عبد الحفيظ يكشف حقيقة خلافة مع "البدري" وموقف الأهلي من حسم الدوري |فيديو

نفي مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ الانباء عن وجود خلالفات بينه وحسام البدرى المدير الفنى للفريق قائلا :" لا صحة لهذه الأنباء ولا أساس لها من الصحة " مشيرا الى أن الأخبار عن خلافى مع حسام "البدري" مجرد اجتهادات إعلامية مؤكدًا أن علاقته بالمدير الفنى للأهلي جيدة جداً .   

وأضاف "عبد الحفيظ" خلال تصريحات لقناة صدي البلد أن المباريات الأفريقية التى يخوضها المارد الاحمر فى المجموعة الرابعة لبطولة دورى أبطال إفريقيا لها حسابات خاصة لافتا إلى أن الفريق يخوض مبارياته في دوري المجموعات بحذر شديد وأن الأهلي يلتزم بأقصى درجات الجدية في المجموعة الرابعة.

 وتابع :" كل تركيزنا الآن في لقاء مصر المقاصة وحسم لقب الدورى ثم نفكر في مواجهة الوداد البيضاوي مؤكدًا أن الأهم حاليًا حسم لقب الدوري ثم التفكير في الاحتفال بالدرع " .

 وأوضح "عبد الحفيظ" أن مشاركة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق في مباراة مصر المقاصة صعبة بسبب التقرير الطبي الذي أثبت إصابة اللاعب عقب مباراة القطن الكاميروني مشيرا الى أن ضغط المباريات وراء تذبذب مستوى أكثر من لاعب وخاصة الإيفواري سليماني كوليبالي قائلا: "كلنا ثقة في اللاعب وباقي المهاجمين والمدرب حسام البدري تحدث معه لزيادة ثقته في إمكانياته".

 وشدد " مدير الكرة بالاهلي " على أنة لا مانع من عودة محمود حسن "تريزيجيه" إلى القلعة الحمراء مرة أخرى قائلا :" لن نمانع فى عودة تريزيجيه إلى الأهلي النادي هو بيته ونرحب به في أي وقت" مشيرا الى أن الأمر متوقف على رغبة اللاعب إذا كان يريد العودة لمصر مرة أخرى أم يفضل الاستمرار والاحتراف الأوروبي".