لأول مرة في مصر والشرق الأوسط..

إطلاق هاتف «Infinix S2» بكاميرا أمامية مزدوجة وخاصية «wide angle»

احمد وجيه
احمد وجيه
أطلقت شركة "انفينكس" أحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية هاتف infinix S2، وهو أول هاتف بكاميرا أمامية مزدوجة (كاميرتين أماميتين) بدقة ١٣و 8 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل.

يأتي ذلك بالإضافة إلى خاصية "wide angle"، بسعة تصوير ١٣٥ درجة، وهى أكبر سعة تصوير للكاميرات الأمامية حتى الآن، فيما تعد خاصية "wide angle" هى الأكثر ملائمة للتصوير بالمناطق السياحية والحفلات وتصوير أكبر عدد من الأشخاص بالصورة السلفي الواحدة بالكاميرا الأمامية المزدوجة  بدقة 13 ميجا بيكسل وبخاصية تجميل الصورة، وتصوير الفيديو بسعة B 720 ، كما تأتى الكاميرا الخلفية بدقة13ميجا بيكسل تصوير فيديو FULL HD .

ويأتي هاتف "infinix S2" مزودًا بخاصية مستشعر البصمة ذو الاستجابة العالية والسريعة، وبمواصفات تجعله قادر على تسجيل المكالمات بضغطة واحدة، وكذلك تحديد أكثر من بصمة لكل تطبيق للتنقل بسهولة بين التطبيقات المختلفة دون عناء.

وتأتى شاشة الهاتف بحجم 5.2 انش، عالية النقاء، مع وضوح ونقاء للألوان وسعة تخزين داخلية 16 جيجا، وبإصدارين للرامات " 2 جيجا و3 جيجا "، كما يدعم تشغيل شريحتين للجيل الرابع، وبطارية الهاتف 3000 ملى امبير بسعة تشغيل 22 ساعة دون الحاجة لشحنها طوال اليوم لاحتوائها على خصائص توفير الطاقة.

وفي هذا الإطار قال أحمد وجيه، مدير تطوير الأعمال بشركة انفينكس، إن السوق المصرى من أهم الأسواق الإفريقية، وبوابة الانطلاق لدول الشرق الأوسط، ولذا تحرص انفينكس من خلال استراتيجيتها الخاصة بالبحث والتطوير ان تنقل لمستخدميها بالسوق المصرى احدث ما توصلت اليه صناعة الهواتف الذكية وتكرس انفينكس اهتمامها على إرضاء عملائها وباقل الفئات السعرية، خاصة مع المنافسة السعرية القوية بالسوق المصري.
  
وأضاف "وجيه" أن انفينكس تحافظ وبقوة على حجم مبيعاتها وريادتها بالسوق المصرى سواء بالبيع عبر قنوات التسويق الاون لاين المختلفة أو بالبيع المباشر من خلال وكلاء مختلفين، مشيرا إلى أن إدارة البحث والتطوير بالشركة تقوم بعمل دراسات وأبحاث مستمرة داخل السوق المصرى لتطوير منتجاتها وهواتفها قبل طرحها للمستخدمين كما ان الشركة تستثمر وبقوة فى خدمات مابعد البيع وخدمة العملاء من خلال خدمة «arle Care .

كما أعلن مدير تطوير الأعمال انفينكس موبايلتى، أن الشركة تستهدف خلال 2017 زيادة عدد مراكز الصيانة إلى 10 مراكز منتشرين بالقاهرة والمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، وقريبا سيتم الإعلان عن شراكات جديدة مع مشغلين الاتصالات بالسوق المصري، دعما لخدمات الجيل الرابع وسوف تشهد الفترة المقبلة طرح مجموعة كبيرة من هواتف انفينكس ذات المواصفات العالية تاكيدا على نمو القوة الشرائية واستيعاب المستخدمين وإدراكهم لأهمية التكنولوجية، وقدرتهم على اختيار الهاتف الذى يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم وبسعر يرضى كافة الشرائح .

وأوضح "وجيه" أن انفينكس طرحت حتى الآن أكثر من 9 هواتف ذكية بالسوق المصري، و تخاطب كافة شرائح المجتمع، ولا تركز على شريحة بعينها، وذلك بطرح موديلات مختلفة وبأسعار تجعل الجميع يقتنى الهواتف الذكية ذات الطابع التقني المميز.