فيديو.. الإبراشي يهاجم محمود حميدة بعد ظهوره بالملابس الداخلية

شن الإعلامي وائل الإبراشي هجوم حاد علي الفنان محمود حميدة بعد ظهوره بالملابس الداخلية في "برومو" برنامج "رامز تحت الأرض" المقرر عرضه في شهر رمضان قائلا :"مهما كان المقابل المادي ستخسر كثيراُ من جمهورك ".

وأضاف "الإبراشي" خلال برنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم" اليوم 24 مايو أن السقوط في مستنقع برامج المقالب شيء صعب وخاصة من فنان كبير بحجم "محمود حميدو" قائلا:" رأيت حالة من الغضب من الجمهور بعد ظهور الفنان الكبير بالملابس الداخلية.

وتابع: "لا أتخيل أن يوافق فنان بقيمة وحجم الفنان محمود حميدة على الظهور بالملابس الداخلية في برنامج مقالب مشيرا إلى أن المشهد من أكثر المشاهد المؤلمة قبل بداية شهر رمضان قائلا: "إيه المقابل والمشهد مؤسف جدا ولا أحد يتخيل أن فنانا مثل محمود حميدة يظهر بهذه الصورة ".

وأوضح "الإبراشي"أن برامج المقالب تخصم من رصيد الفنانين مشيرا إلى أنه مهما كان المقابل كان يجب الاعتراض على عرض هذه المشاهد  منوها أن الصور مؤسفة وتخصم من جمهور حميدة وليه السقوط في هذا  المستنقع .. الصور دى تخسرك كتير".

كان الفنان محمود حميدة ظهر خلال البرومو الدعائي الأول لبرنامج "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه الفنان رامز جلال علي قناة "mbc مصر في رمضان بدون بنطال في لقطة غريبة ومثيرة.