مدرب أهلي طرابلس: قدمنا مباراة جيدة أمام فريق قوى وكنا الأقرب للفوز

قال طلعت يوسف المدير الفني لفريق أهلي ليبيا إننا نسبح ضد التيار ونواجه ظروف صعبة ولكننا نقاتل على أمل تحقيق نتائج إيجابية والتأهل للدور التالي بدوري إبطال إفريقيا .

 وأضاف "يوسف" خلال تصريحات تليفزيونية أن  فريق الزمالك كان متخوفا من أداء الفريق الليبي الذي ظهر بشكل مميز لغاية وكان قريب من الفوز خلال اللقاء رغم الصعوبات التي تواجهنا من عدم وجود مسابقة للدوري الممتاز بليبيا إلى جانب قلة الخبرة للاعبين بعد وصولهم لهذا الدور من دوري أبطال أفريقيا 

وتابع :" الفارق الكبير بين آخر مباراة رسمية خاضها  فريق أهلي طرابلس الليبي  وبين مباراتنا أمام نادي الزمالك القوي في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد"المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي" على أن الفريق الليبي قدم أداء جيدًا أمام فريق قوى جماعياً وفردياً وهو الزمالك أحد أبطال القارة الأفريقية خلال الفترة الأخيرة  والتي انتهت المباراة بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الأبطال الأفريقي في اللقاء الذي أقيم بتونس ملعب أهلي طرابلس.

 أكد "المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي" أن الزمالك لم يظهر بمستواه المعروف في المباريات الأخيرة بسبب طريقة اللعب والخطة التي نفذها فريقه في مواجهته مشيرا إلى أن التعادل أفضل بكثير من الخسارة أمام الزمالك مشددا على أنه جهز لاعبيه نفسيا وقدم أداءً جيدا وأجبر الفريق الأبيض على التراجع.