إطلاق اسم "غزالي" شاعر المقاومة الشعبية على شارع بالسويس


قرر المجلس التنفيذي لمحافظة السويس إطلاق اسم كابتن غزالي شاعر المقاومة الشعبية على أحد الشوارع الرئيسية بمدينة السلام 1 بحي فيصل، وإطلاق اسم الكاتب محمد الراوي على أحد شوارع الرئيسية حي عتاقة .
كما قرر اللواء أحمد حامد، محافظ السويس كتابة نبذة عن حياة الشهداء ورموز السويس، عند مداخل الشوارع التي سيتم إطلاق أسمائهم عليها تخليدا لهم .
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للسويس، وكرم محافظ السويس عدد من مديري الإدارات والموظفين المتميزين خلال شهر ابريل، وهم دكتور حسن درويش مدير الإسعاف والمسعف أحمد محمد شحاتة
وكرم أيضا العقيد محمد نبيل مدير إدارة الحماية المدنية وفرد الشرطة، خليل عتابي بالحماية المدنية والنقيب محمود العشري بشرطة المرافق، ومنجهم حمد ميدالية المحافظة وهدايا عينية لجهودهم وتميزهم في العمل .
كما كرم المجلس التنفيذي المهندسة سمية عبد الفتاح مدير عام التخطيط العمراني بمحافظة السويس لوصولها للسن القانوني للمعاش .
وكان الكابتن غزالي شاعر المقاومة الشعبية توفي 2 ابريل الماضي، عن عمر يناهز 89 عاما بعد صراع مع المرض، وتوفي الاديب العالمي محمد الرواي عن عمر 92 عاما، بعد صراع مع المرض، دفعه للعزلة اخر سنه من عمره.