بيومي فؤاد.. يجمع بين 4 نساء في "الحلال"

يجسد بيومي فؤاد شخصية "الحاج أنس" الذي يجمع بين أربعة نساء، وذلك خلال أحداث مسلسل "الحلال"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.
فبعد انفصاله عن زوجته الأولى سيرتبط بـ"نرجس" "فادية عبد الغني"، ثم يرتبط بثلاث نساء أخريات سراً، فيتزوج على التوالي بكل من "ذهبية" "سمية الخشاب"، و"سلمى" (دينا فؤاد)، وفاطيمة "يسرا اللوزي".
وقال بيومي فؤاد:"الرجل رغم كونه شعبيا، فهو محتال ويتقرب من النساء حتى يمتلك قلوبهن، ويرضين بالزواج منه، فيتزوج عدة زيجات ومع ذلك لن يكرهه الجمهور، معتبراً أن هذا العمل يضع الممثل المناسب في المكان المناسب، في دراما اجتماعية كوميدية".
 ويضيف: "نجحنا في تقديم عمل درامي فيه قصة وحكايات متعددة، في الحارة الشعبية وداخل حمام بلدي وفيلا، مع تصاعد درامي مشوّق للشخصية".
وأوضح فؤاد إلى أنه يلتقي بالكاتبة سماح الحريري لأول مرة هي هذا العمل، وقال:" ما شجعني على هذا الدور هو أنني لم أقدمه في السابق، فضلاً عن أكثر الشخصيات التي مثلتها كانت معروف طبيعتها منذ اللحظة الأولى، سواء كانت شريرة أم طيبة أم ذكية، بينما هي هنا متخفية حيث يبدو حيناً بسيطاً وغبياً، وأحياناً ذكيّاً ومخططاً، ويقنع الزوجات الأربع بالارتباط به علماً بأنه ليس ثريا"، مضيفا: "الكوميديا تزيد عندما يهرب من امرأة إلى أخرى، في ظل وجود أولاده"، مثنيا على التعاون الثالث مع المخرج أحمد شفيق."