بعد تحويله إلى مركز خدمات متكامل

"الصغير" يفتتح مكتب بريد دمياط الرئيسي

خلال افتتاح مكتب بريد دمياط الرئيسي
خلال افتتاح مكتب بريد دمياط الرئيسي
التقى اليوم عصام الصغير، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، الدكتور اسماعيل طه محافظ دمياط، وذلك خلال زيارته للمحافظة، وتناول اللقاء سبل التعاون المستمر بين الهيئة و المحافظة من أجل تقديم خدمة بريدية متميزة لأبناء المحافظة.

كما افتتح عصام الصغير رئيس الهيئة ومحافظ دمياط مكتب بريد دمياط الرئيسي بعد تطويره وتزويده باحدث التقنيات من خدمات النداء الآلي والكاميرات الإلكترونية وتحويله الي مركز خدمات بريدية متكامل ورافقهم خلال الافتتاح احمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الادارة لشئون المناطق وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للبريد و محمد اسماعيل رئيس قطاع شمال الدلتا.

وقال رئيس البريد إن افتتاح المكتب يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ أكثر من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين طبقاً للمعايير الدولية لكي يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر.

وأشار عصام الصغير إلى أن الهيئة القومية للبريد قد بدأت بالفعل فى تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوي الجمهورية بأعلى وسائل التكنولوجيا العالمية لكي تقدم جميع الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية للمواطنين بكفاءة عالية  موضحاً أن خلال الفترة الماضية تم الانتهاء من تطوير العديد من المكاتب وتحويلهم الى مراكز خدمات بريدية متكاملة وذلك ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى او الاقليمي او الدولى.

كما تفقد عصام الصغير خلال الزيارة مبني منطقة بريد دمياط و بعض المكاتب البريدية وذلك فى إطار الاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية و التقى العاملين بالمنطقة فى حوار مفتوح اجاب فيه على كافة اسئلة واستفسارات العاملين.