تفاصيل محاولة برشلونة الفاشلة لوضع نيمار في تشكيل «الكلاسيكو»

 نيمار
نيمار
أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية قرار فريق برشلونة بخصوص انضمام نيمار إلى صفوف لاعبيه في بياناً رسمي له الأحد 23 إبريل، أن تشكيلها لن يشمل "نيمار" في كلاسيكو اليوم، في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الليجا بين فريقي برشلونة وريال مدريد، بعد أن قدموا طلب استئناف للمحكمة الرياضية لتخفيض العقوبة عن نيمار ومحاولة إضافته لصفوف برشلونة أمس، بعد أن تم إيقافه عن اللعب لثلاث مباريات.

وتعرض نيمار قائد المنتخب البرازيلي، لعقوبة قاسية من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالإيقاف إلي 3 مباريات، بعد كلمات بذيئة ضد الحكم الرابع، عقب طرده أمام نادي ملقا في بطولة الليجا.

وأضافت "ماركا" بيان المحكمة الرياضية الإسبانية، أن اللجنة رفضت تقليص عقوبة نيمار، بعد تقديم النادي الكتالوني استئنافاً لتخفيض العقوبة إلي مباراة واحدة، وبالتالي لن يلحق بمواجهة نادي العاصمة ريال مدريد، وهو ما أغضب نادي برشلونة بشدة، مؤكدين على أن خطاب رئيس المحكمة ليس حلا قانونيا.

يذكر أن ستقام مباراة نارية مساء اليوم الأحد، بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من دوري درجة الأولي الإسباني "الليجا"، على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.