عزيزي الرجل .. الذكاء و الإبداع سلاحك لأسر قلوب بنات حواء !!

صورة موضوعية
صورة موضوعية
عزيزي الرجل .. إذا كنت ممن يسعون للإيقاع بأكبر عدد من النساء في شباكك، فتدلك أحدث الأبحاث علي أن أقصر الطرق لتحقيق هدفك هو سلاح الذكاء والإبداع جنبا إلى جنب مع دفء المشاعر لتنجح في أسر قلوب الكثير من بنات حواء.

فتقول الدراسة - التى نشرت في دورية "الجمعية الملكية للعلوم " – عزيزي الرجل، إذا كنت رجل "متوسط المظهر"، أو حتى"قبيح" ، فكونك بارع ومسل وتتمتع بالخيال والجاذبية الشاملة فلن تقف عاجزا أمام أسر قلب من تحب من بنات حواء.. إلا أن المؤسف في الأمر، قد لا تتمتع النساء بنفس القدر من الحسن السعيد فيما يتعلق بأسر قلوب الرجال مهما تمتعت بالجاذبية و الذكاء.

فقد أظهر الاستطلاع الذي أجراه الباحث " كريستوفر واتكنز" في جامعة"إبيرتاى"في بريطانيا، على 89 رجلا وامرأة بلغت متوسط أعمارهم الـ 23 عاما .. وقد طلب من المشاركين في الاستطلاع تقييم مدى جاذبية الذكور والإناث دون معرفة أي شيء عنهم، فيما تم تصنيف المجموعة الثانية من المشاركين على نفس الأسس التصنيفية للمجموعة الأولى إلا أنه قد تم تزويدهم بمعلومات عن شخصياتهم، حيث طلب من البعض منهم وصف لوحة فنية و طلب من البعض الآخر ابتكار استخدام جديد لإطارات السيارات.

وقد تم تصنيف المتطوعين من الرجال الأقل جاذبية ممن كتبوا مقالات أقل إبداعا وخيالا في مقابل الرجال الذين نجحوا في كتابة مقالات تمتعت بالجاذبية والخيال ليصنف الرجال بكونهم الأكثر جاذبية.