البرلمان الدولي للأمن والسلام يدين التفجيرات الإرهابية بطنطا والإسكندرية

أدان البرلمان الدولي للأمن والسلام بالشرق الأوسط  التفجيران الإرهابيان اللذان استهدفا كنيسة مارجرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية، وراح ضحيته أكثر من 32 شهيدا و 80 مصابا بينهم عدد من رجال الشرطة.
وأكد الدكتور ألفريدو مايوليزا وزير الشرق الأوسط بالبرلمان الدولي، رئيس الرابطة الإسلامية بالاتحاد الأوروبي، أن ما تتعرض له مصر من هجمات إرهابيه لن يثنيها عن التقدم في طريق الرقي والازدهار، مؤكدا أن مصر نسيج واحد ولن يستطيع أي عمل إرهابي أن يفرق بين وحدتها.
وأضاف أن البرلمان يعلن دعمه الدائم لمصر حكومة وشعبا في مواجهة الإرهاب الذي يستهدف جيشها وشرطتها ومواطنيها العزل الأبرياء، مطالبا دول العالم بالتكاتف من أجل القضاء على الإرهاب.
فيما استنكر الإعلامي محمد زكريا إمام المدير الإقليمي للبرلمان الدولي للأمن والسلام بالشرق الأوسط التفجيرات الإرهابية المتتالية و التي تستهدف أبناء مصر من الأقباط والمسلمين، مشيرا إلى أن الإرهاب الأسود لا يفرق بين مسلم أو قبطي، مؤكدا على قدرة الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة على رد الإرهاب.
وأضاف أن مصر معروفة بوحدتها الوطنية وتماسك نسيجها الوطني والذي لن يستطيع أحد أيا كان أن يفرق بينهم، مشيرا إلى أن ما يحدث من عمليات إرهابية يزيد صلابة تلك الوحدة وهذا النسيج، مؤكدا أن الإرهاب إلى زوال مناشدا المجتمع الدولي بضرورة التكاتف مع مصر في مواجهة الإرهاب الذي لا دين له ولا وطن.