فيديو|محافظ مطروح يوزع ١٢٠ ألف جنيه هدية الرئيس السيسي على أهالي قرية الجارة الصغيرة


تأكيداً على إهتمام القيادة السياسية بالمواطنين بكافة أنحاء الجمهورية ورعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية واهتمامه بأبناء المناطق الصحراوية والنائية مع تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية مع تهنئتهم بحلول شهر رمضان الكريم.

قام اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، بزيارة قرية "جارة أم الصغير" وتقديم التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم وتوزيع هدية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأهالي القرية التابعة لواحة سيوة على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح. وشملت هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي قرية الجارة الصغيرة ١٢٠ الف جنيه، عبارة عن ٢٠٠ جنيه لكل فرد بالقرية، التي يبلغ كثافتها السكانية ٦٠٠ فردا.

ووزع محافظ مطروح هدية مكونة من 25 كجم دقيق وكرتونة مواد غذائية رمضانية تشمل سكر وزيت وأرز وغيرها من المواد التموينية الرئيسية لكل أسرة بالإضافة إلى ذبح عجلين وتوزيعهم مع إعانات مالية على أهالى القرية. ووجه محافظ مطروح بتوزيع كميات من المواد الغذائية يوم الاثنين القادم على عدد من أهالي التجمعات النائية الأكثر إحتياجاً بمدينتي السلوم وبرانى تشمل تجمع الرابية وأوجارين، تتضمن أيضاً 25 كجم دقيق وكرتونة مواد غذائية رمضانية تشمل سكر وزيت وأرز وغيرها من المواد التموينية الرئيسية لكل أسرة، بالإضافة إلى ذبح عجلين وتوزيعهم إعانات مالية على أهالى القرية.

وأكد اللواء علاء أبو زيد، أنه سيتم توفير ١٠٠ ألف وجبة إفطار بجميع مدن مطروح خلال الشهر الكريم.

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي